Skip to content

إنشاء نادي الابتكار الصحي بالجمعية وتكليف أ. أمل الحساني رئيسًا للنادي

أصدر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية قراراً بإنشاء نادي الابتكار الصحي بالجمعية السعودية للإدارة الصحية. وذكر رئيس مجلس الإدارة د. بندر بن دخيل الصاعدي انه تعزيزاً لمفهوم الابتكار الصحي بالمملكة العربية السعودية ومواكبةً للحراك العالمي والاهتمام الحاصل بالابتكار الصحي، وبناءً على توصية مجلس إدارة الجمعية فقد تم إنشاء النادي ضمن روافد الجمعية السعودية للإدارة الصحية.

ويهدف النادي بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الابتكار الصحي بالمملكة العربية السعودية بتوفير الدعم والتوجيه من خلال اللقاء بخبراء الابتكار في المجال الصحي، وتقديم الاستشارات النوعية لتمكين الممارسين الصحيين لتقديم أفكار إبداعية. كما انه يدعم التكامل مع المؤسسات ذات العلاقة فيما يخص الابتكار الصحي.

وقد أصدر رئيس مجلس الإدارة قراراً بتكليف الأستاذة أمل بن عوض الحساني برئاسة نادي الابتكار الصحي، وتعتبر الحساني من الكفاءات الوطنية البارزة في مجال الابتكار الصحي وعضو مؤسس في مجلة الجودة الصحية وحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال وبكالوريوس إدارة صحية ومستشفيات. كما انها تشغل منصب مدير تعزيز الابتكار في التجمع الصحي ومدينة الملك عبدالله الطبية بمنطقة مكة المكرمة.

اخبار قد تهمك

بالشراكة مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية؛ جمعية حماية المستهلك تطلق ” شهادة صديق المستهلك، للمنشآت الصحية”

أعلنت جمعية حماية المستهلك عن إطلاق برنامج شهادات الالتزام “شهادة صديق المستهلك للمنشآت الصحية”، بالتعاون مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية، حيث يستهدف البرنامج المنشآت الصحية

للمزيد من التفاصيل

إنشاء نادي الابتكار الصحي بالجمعية وتكليف أ. أمل الحساني رئيسًا للنادي

أصدر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية قراراً بإنشاء نادي الابتكار الصحي بالجمعية السعودية للإدارة الصحية. وذكر رئيس مجلس الإدارة د. بندر بن دخيل

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.