Skip to content

جمعية الإدارة الصحية توقع مذكرة تفاهم مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية

وقعت ‫الجمعية السعودية للإدارة الصحية‬ ممثلة بمكتبها بالدمام مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بينها وبين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية .

ومثل الجمعية في توقيع الإتفاقية رئيس مجلس الإدارة الدكتور بندر الصاعدي ومثل فرع الوزارة سعادة المدير العام الأستاذ عبدالرحمن المقبل وذلك بحضور مدير الجمعية بالدمام الأستاذ ثامر الدرعان .

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور بندر الصاعدي انه استشعاراً لمسئوليتنا الإجتماعية وواجبنا الوطني وتحقيقاً لمستهدفات المسئولية الإجتماعية والتي تمتلكها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية والتي تحقق أهداف ورؤية المملكة كنا حريصين لتوقيع هذا الشراكة والتي نتمنى أن تكون محققه وتخدم المصلحة العامة .

وأوضح سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية الأستاذ عبدالرحمن المقبل أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والتي تمكن أبناء وبنات الوطن الغالي في المساهمة لتبادل الخبرات العملية بين الجهتين وتحقيق تعاون مشترك بين الأطراف مبني على تبادل المنفعة لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني من الرعوية الى التمكين .

وأوضح سعادة مدير الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام الأستاذ ثامر الدرعان أن الإتفاقية تهدف إلى تمكين الحالات التي ترعاها الوزارة بالمنطقة الشرقية وتمكين القطاع غير الربحي بتشغيل الكوادر البشرية لديها .

بينما أكد سعادة الأستاذ خالد العبيد مدير إدارة المسؤولية الإجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية أنه تم إبرام هذه الإتفاقية فيما يخدم المصلحة العامة وذلك بتكليف عدد من الموظفين المسجلين بالإدارة تحت هذا البرنامج للمساهمة في دعم هذه القطاعات التي لا تهدف الى الربح المادي بالكوادر الوطنية وذلك وفق أحكام وشروط تم الإتفاق عليها.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *