Skip to content

وزير الصحة يرعى المؤتمر الدولي الخامس لجمعية الإدارة الصحية

رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل, تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية المؤتمر الدولي الخامس بعنوان” مستقبل نظام الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية” وذلك خلال الفترة من 24 – 26 ديسمبر 2022م في قاعة فندق موڤينبيك في الرياض وبشراكة إستراتيجية مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
ويُعد المؤتمر حدث دولي بارز يهدف إلى تبادل الأفكار والخبرات بين القيادات الصحية وروّاد الفكر والمختصين والمهتمين لمناقشة مستقبل نطام الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.
وسيحظى المؤتمر بمشاركة نخبة من كبار القياديين والتنفيذيين من القطاعات الصحية المختلفة ومن مؤسسات القطاعين العام والخاص والجهات الصحية التي ترتبط الجمعية السعودية للإدارة الصحية معها بشراكات واتفاقيات تعاون.
كما سيلتقي خبراء من الأوساط الأكاديمية مع الروّاد من القطاعات الصحية لمشاركة الأفكار القيّمة وبناء علاقات ومشاركة المستجدات في الشأن الصحي.
ويتضمن المؤتمر عدداً من المحاور التي تنعكس مخرجاتها على تطوير وتحسين الخِدْمات الصحية في ظل التحول في القطاع الصحي منها الحوكمة في القطاع الصحي ودور القطاع الصحي الخاص في مستقبل النظام الصحي والذكاء الاصطناعي في القطاع الصحي وكذلك إدارة الجودة وتجربة المريض.

اخبار قد تهمك

سمو أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم, رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة محمد بن

للمزيد من التفاصيل

وزير الصحة يرعى المؤتمر الدولي الخامس لجمعية الإدارة الصحية

رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل, تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية المؤتمر الدولي الخامس بعنوان” مستقبل نظام الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية”

للمزيد من التفاصيل

بالشراكة مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية؛ جمعية حماية المستهلك تطلق ” شهادة صديق المستهلك، للمنشآت الصحية”

أعلنت جمعية حماية المستهلك عن إطلاق برنامج شهادات الالتزام “شهادة صديق المستهلك للمنشآت الصحية”، بالتعاون مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية، حيث يستهدف البرنامج المنشآت الصحية

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *