Skip to content

الجمعية توقيع اتفاقية شراكة مع الهيئة العامة للغذاء والدواء

وقّعت الجمعية السعودية للإدارة الصحية اليوم الثلاثاء مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، تهدف الاتفاقية التعاون في مجال دعم البحوث والدراسات وتبادل البيانات والخبرات.

ومثّل “الغذاء والدواء” في توقيع مذكرة التعاون معالي الرئيس التنفيذي الدكتور هشام بن سعد الجضعي، فيما مثّل الجمعية السعودية للإدارة الصحية سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور بندر بن دخيل الصاعدي.

وتهدف المذكرة إلى تبادل البيانات والاحصائيات والخدمات الاستشارية والمشورة العلمية والخبرات العلمية والعملية، والتعاون في مجال دعم البحوث والدراسات المشتركة ذات العلاقة.

ووفقًا لمذكرة التعاون سيتشارك الطرفان في الحملات التوعوية والفعاليات الخارجية والمعارض والمؤتمرات والندوات العلمية، وتشكيل اللجان المشتركة المؤقتة ذات العلاقة بطبيعة أعمال الطرفين، والإبلاغ عن حالات الأعراض الجانبية والجودة المتعلقة بالمستحضرات الدوائية ومشاكل الأجهزة والمستلزمات الطبية.

يُذكر ان هذه الشراكة تعزز التعاون المستمر بين الجمعية والجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة وهي تضاف الى سلسلة شراكات الجمعية مع المنظمات المحلية والدولية.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *