Skip to content

جمعة الإدارة الصحية توقع اتفاقية تعاون مع جمعية شارك للبحوث والدراسات

قامت الجمعية السعودي للإدارة الصحية بتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية شارك للبحوث والدراسات ، وقد مثل الجمعية السعودي للإدارة الصحية،  عضو مجلس الإدارة  ناهد العثمان ‏و ومثل  جمعية شارك للبحوث والدراسات يمثلها المدير التنفيذي أ. نورا الثميري . حيث تم توقيع الاتفاقية في مكتب جمعية شارك للبحوث والدراسات.

وقد حضر توقيع الإتفاقية رئيس مجلس الإدارة د. بند الصاعدي و رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أحمد العريج، أما من قبل  جمعية شارك للبحوث والدراسات نائب رئيس مجلس الإدارة د. ناصر بن دهيم . 

وقد عبر الطرفان عن أهمية الاتفاقية لما فيه خدمة المنتسبين للجمعيتين والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قبلهم. حيث أن الاتفاقية شملت عدة مجالات تعاونية ضمنها  التعاون في مجال الدورات التدريبية ، وورش العمل ،  الدراسات والأبحاث ، الاستشارات الإدراية والفنية، وأيضا التوعية والتثقيف الصحي، المؤتمرات والملتقيات الصحية ، تقديم خصومات على الخدمات والفعاليات المقدمة من جميع الاطراف وأيضا التعاون على إعداد البرامج التدريبية في القيادة والإدارة الصحية وفروعها المختلف.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *