Skip to content

تشمل تطوير الكوادر والتدريب والاستشارات جمعية الإدارة الصحية توقع اتفاقيات تفاهم مع وزارة الصحة

وقعت الجمعية السعودية للإدارة الصحية اتفاقيات تفاهم مع وزارة الصحة لتقديم أنشطة وبرامج تدريبية ودراسات وخدمات استشارية واعتمادات للمنشأت الصحية وخدمات تتمثل بتقديم التوعية والتثقيف للقطاع الصحي.

ومثل وزارة الصحة بالتوقيع الوكيل المساعد للتخطيط والتميّز المؤسسي عبدالعزيز عبدالباقي فيما مثل جمعية الادارة الصحية رئيس مجلس الادارة الدكتور خالد خضر.

وتضمنت مذكرة الاتفاقيات تقديم فعاليات وبرامج تدريبية ذات طابع تعليمي تهدف إلى تطوير الموظف والممارس الصحي فيما يخص مفاهيم الادارة الصحية والجودة بتخصصاتها المختلفة وكافة فروعها ومجالاتها، وكذلك تقديم خدمات الاستشارات والدراسات والأبحاث والبرامج والمناهج العلمية والمهنية التي يقدمها الطرفان فيما يتعلق بالتطوير وبناء على احتياج وزارة الصحة؛ كما تضمنت المشاركة في برامج اعتماد المنشأت الصحية وتقديم فعاليات توعوية للمجتمع والقطاعات المختلفة لرفع مستوى الوعي والثقافة.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور خالد خضر أن توقيع هذه الاتفاقيات يأتي ضمن خطط الجمعية المتناغمة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في التطوير والتحسين المستمر من خلال توسيع الشراكة مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في جودة الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع بشقيها الوقائي والعلاجي وبما يخدم المتخصصين بالإدارة الصحية خصوصاً والممارسين الصحيين عموماً ؛ سائلا الله تعالى أن تحقق هذه الاتفاقيات الأهداف المرجوة منها وأن تقدم الجمعية السعودية للإدارة الصحية ممثلة بأعضائها وأعضاء مجلس ادارتها كافة امكانياتها لخدمة هذا الوطن الغالي .

 

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *