Skip to content

تدشين مبادرة ” دعم العودة الآمنة لطلاب وطالبات مدارس جدة “

دشنت إدارة تعليم جدة اليوم الأحد مبادرة دعم العودة الآمنة لطلاب وطالبات مدارس محافظة جدة والتي نفذها مكتب الجمعية السعودية للإدارة الصحية بجدة بالشراكة مع إدارة تعليم جدة بمشاركة 500 متطوع ومتطوعة من نادي تطوع الإداري الصحي بالجمعية السعودية للإدارة الصحية.

تأتي المبادرة خلال اليوم الأول من حضور الطلاب والطالبات للمدارس في المحافظة حيث تهدف إلى نشر ثقافة الوعي الصحي بمدارس جدة وتوعية الطلاب والطالبات بالاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

أطلقت المبادرة بحضور المساعد للشؤون المدرسية أ. طواشي الكناني وبحضور مدير مكتب الجمعية السعودية للإدارة الصحية أ. عبدالعليم المرعشي، وعدد من المسؤولين في إدارة تعليم جدة والجمعية. كما أشاد المساعد للشؤون المدرسية بمبادرة الجمعية ودورها في نشر الوعي الصحي والتي تغطي كافة مدارس التعليم بمحافظة جدة للبنين والبنات.

من جانبه ذكر أ. عبدالعليم المرعشي مدير مكتب الجمعية في جدة ان الجمعية سخرت كافة الإمكانيات والموارد وأهمها أبناء هذا الوطن المعطاء من المتطوعين والمتطوعات والذي بلغ عددهم 500 متطوع ومتطوعة لتغطية كافة مدارس جدة لمدة أسبوع كامل. وثمن المرعشي الدور الذي تقوم به الجمعية ممثله بمجلس الإدارة وكذلك نادي تطوع الإداري الصحي ومنصة التطوع الصحي والتي لا تذخر جهدًا ودعمًا لتمكين الجمعية من أداء دورها وواجبها تجاه المجتمع.

كما قام المساعد للشؤون المدرسية بإدارة تعليم جدة ومدير مكتب الجمعية بعمل جولة ميدانية داخل الفصول الدراسية والترحيب بالطلبة وحثهم على تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل وخارج المدرسة.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *