Skip to content

المؤتمر السنوي للجودة وسلامة المرضى

انطلقت يوم السبت بتاريخ 18/12/2021  فعاليات المؤتمر السعودي السنوي للجودة وسلامة المرضى تحت شعار ” الجودة ، مخرجات واستدامة ” الذي ينظمه نادي الجودة وسلامة المرضى السعودي بالشراكة مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية افتراضياً وقد استمر لمدة ثلاثة أيام.

 وقد هدف هذ المؤتمر إلى نقل التجارب والممارسات الأفضل في تطبيق الجودة ومناقشة الأساليب والنظم المؤدية لتحسين الخدمات الصحية من خلال مجموعة من الخبراء والمتخصصين بالمجال لنشر الثقافة المرتبطة بالجودة بين أوساط العاملين في القطاع الصحي.

 حيث شمل المؤتمر تسعة محاضرات تتناول ” دور الجمعيات المهنية ودورها في تعزيز جودة الرعاية الصحية ، والأنظمة الفعالة لمراقبة الوضع الصحي بالمستشفيات ، وتطبيقات بطاقة الإداء المتوازن في القطاع الصحية ، ومنهجيات التقييم والمراقبة في الرعاية الصحية ، وبرنامج اتقان الصحة: رحلة تعزيز الإدراك للوصول إلى أثر مستدام ، وجائحة كورونا – تحويل العقبات الى حلول مستدامة ، وتطبيقات لين.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *