Skip to content

العطيشان يلتقي اعضاء مجلس الجمعيه السعوديه للإداره الصحيه

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

كرم رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بحفر الباطن الأخصائي أول سلمان بن دلمه العنزي وبحضور نائبه الأخصائي فهد الميموني عدد من اعلاميين حفر الباطن ومنهم ساحات الحفر وشبكة الحفر وصحيفة الشرق؛ نظير ما يقومون به من جهود في نشر المواد الإعلامية الإيجابية عن المحافظة مؤخرًا. حيثُ حظيت الجمعية بعدة أخبار تُبرز أهم أهدافها التي أُنشئت من أجلها. وتعتبر الجمعية هي الفرع الأول بالمنطقة الشرقية حيثُ تم إنشاؤها بعد صدور الموافقة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ودور الفرع هو تطوير عجلة الإدارة الصحية من قبل مختصين وباحثين في تخصص الإدارة الصحية.

وتحظى الجمعية برعاية ودعم رئيسها الفخري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وتهدف الجمعية إلى زيادة الوعي ونشر المعرفة بمختلف الجوانب المتعلقة بإدارة الرعاية الصحية وبمختلف مؤسسات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى زيادة مستوى الآداء الوظيفي لدى العاملين في هذا المجال، كما تهدف إلى الدعم العلمي والمشورة وتقديم التوصيات إلى الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص، وإلى رفعة كافة المستويات العلمية والوظيفية وتشجيع البيئة المحفزة للتطوير والإبداع في الإدارة الصحية.

استقبل محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان اليوم في مكتبه بمحافظه حفرالباطن أعضاء مجلس الجمعية السعوديه للادارة الصحية بحفرالباطن وحظي اللقاء باستماع المحافظ لموجز مبسط عن دور الجمعيه وماتقوم به من دور اتجاه تطوير عجله الادارة الصحيه من قبل مختصين وباحثين بتخصص الادارة الصحية وشكر أعضاء الجمعيه على جهودهم بانشاء الفرع الاول للجمعيه بالمنطقه الشرقيه الذي أنشى بمحافظه حفرالباطن موخراً وتحضى الجمعيه بمتابعه ودعم رئيسها الفخري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتهدف الجمعية إلى زيادة الوعي ونشر المعرفة بمختلف الجوانب المتعلقة بإدارة الرعاية الصحية وبمختلف مؤسسات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى زيادة مستوى الآداء الوظيفي لدى العاملين في هذا المجال. وإلى الدعم العلمي والمشورة وتقديم التوصيات إلى الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص، وإلى رفعة كافة المستويات العلمية والوظيفية وتشجيع البيئة المحفزة للتطوير والإبداع في الإدارة الصحية.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

Comments are closed for this article!