Skip to content

الجمعية السعودية للإدارة الصحية ضمن الفئة أ الأكثر تميزًا

الرياض: لجنة العلاقات العامة والإعلام

نظرًا لما توليه الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من اهتمام في تنمية مخرجات الجمعيات الصحية كمنظمات غير بحية تسعى لتطوير وتنمية المجتمع الصحي على المستوى العلمي والمهني, وإشارة إلى تطبيق معايير تقييم كفاءة أداء الجمعيات العلمية الصحية تحت إشراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممثلة بالإدارة العامة للجمعيات الصحية لعام 2021م,

حافظت الجمعية السعودية للإدارة الصحية على تواجدها هذا العام ضمن الفئة A في معايير كفاءة الأداء وحصلت على الترتيب الثالث لعام 2021م ضمن 56 جمعية صحية مهنية تحت إشراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وكانت الجمعية قد حصلت في عام 2021م على المرتبة العاشرة ضمن الفئة A والتي تعتبر ضمن الفئات المميزة في معايير كفاءة الأداء.

يذكر ان الجمعية تم تكريمها مع الجمعيات الصحية المميزة خلال حفل الجمعيات الصحية للعام الماضي من قبل سعادة البروفيسور أيمن عبده الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك لتميزها في العام 2020م. تجدر الإشارة إلى انه ومن المتوقع ان يتم تكريم الجمعيات المتميزة للعام 2021م في الأيام المقبلة.

كما وشكر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية د. بندر الصاعدي أعضاء الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وإدارات وأعضاء الفروع والمكاتب والأندية والمتطوعين وجميع من ساهم في تميز الجمعية في عام 2021م والذي وضع الجمعية ضمن مصاف الجمعيات الصحية الأولى على مستوى المملكة.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *