Skip to content

ترقية معالي الدكتور فهد بن عبدالله تونسي مستشارًا في الديوان

[vc_row][vc_column width=”1/4″][us_single_image image=”6821″ size=”full” align=”center”][/vc_column][vc_column width=”3/4″][vc_column_text]

صدر أمر ملكي كريم بتاريخ 9/ 4/ 1436هـ بترقية معالي الدكتور فهد بن عبدالله تونسي ليصبح مستشارًا في الديوان الملكي بالمرتبة الممتازة. ويعتبر معالي الدكتور فهد بن عبدالله تونسي من الكفاءات الوطنية حيث حصل على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد المالي تخصص حوكمة الشركات من جامعة لندن ـ كلية كنجز كولج ـ لندن ـ بريطانيا ، وعلى شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية عام 2002م من نفس الجامعة ، وعلى شهادة البكالوريوس في هندسة الإنتاج وتصميم النظم الميكانيكية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عام 2001م.

وعمل بديوان سمو ولي العهد كمستشار الحوكمة المكلف بإدارة شؤون المجالس واللجان من عام 2013 حتى 2015م، وتقديم الدعم الفني والإداري والنظامي لخدمة سمو ولي العهد في تفعيل دوره كرئيس أو نائب رئيس للمجالس واللجان التي تقع ضمن اختصاص الإدارة، والتحقق من تطبيق أعلى معايير الحوكمة في المجالس واللجان التي يرأسها سمو ولي العهد وتقع ضمن اختصاص الإدارة. والمساهمة في مشروع تطوير الإدارة بديوان سمو ولي العهد، والمساهمة في مشاريع تطوير كل من الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد، مؤسسة الأمير سلمان الخيرية ووزارة الدفاع وغيرها.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

Comments are closed for this article!