Skip to content

إطلاق النادي السعودي لتجربة المريض

أصدر رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية قراراً بإنشاء النادي السعودي لتجربة المريض بالجمعية السعودية للإدارة الصحية. وذكر رئيس مجلس الإدارة د. بندر بن دخيل الصاعدي انه ‏‎مواكبةً للحراك العالمي والاهتمام الحاصل بتجربة المريض بكافة القطاعات الصحية بالمملكة، وبناءً على توصية مجلس إدارة الجمعية فقد تم إنشاء النادي ضمن روافد الجمعية السعودية للإدارة الصحية.

ويهدف النادي إلى تعزيز تجربة المريض من خلال تقديم الحلول والأفكار الإبداعية التي تساهم في زيادة كفاءة مقدمي خدمات الرعاية الصحية وتحسين ثقافة تجربة المريض في المنظمات الصحية.

وقد أصدر رئيس مجلس الإدارة قراراً بتكليف الأستاذة مي بنت قصي الصقير برئاسة النادي السعودي لتجربة المريض. وتعتبر الصقير الحاصلة على ماجستير الإدارة الصحية من الولايات المتحدة الأمريكية إحدى الكفاءات الوطنية البارزة في المجال الصحي.

كما دعت الجمعية كافة الأعضاء والمهتمين في مجال تجربة المريض إلى المساهمة في أنشطة النادي لتحقيق أهدافه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اخبار قد تهمك

إعلان أسماء الفائزين في السحب لحضور المؤتمر الدولي في تحسين تجربة المريض عبر الابتكار الرقمي

يسر الجمعية السعودية للإدارة الصحية الإعلان عن أسماء الفائزين بالسحب على عدد (5) مقاعد مجانية وذلك لحضور المؤتمر الدولي بعنوان (تحسين تجربة المريض عبر الابتكار

للمزيد من التفاصيل

دعوة لحضور المؤتمر الدولي لتحسين تجربة المريض عبر الابتكار الرقمي

‏يسر الجمعية السعودية للإدارة الصحية أن تدعوكم لحضور المؤتمر الدولي بعنوان “تحسين تجربة المريض عبر الابتكار الرقمي”. والذي سيقام بإذن الله تعالى في الفترة من

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *