Skip to content

الجمعية السعودية للإدارة الصحية تشارك بلقاء الجمعيات الصحية الذي تعقده الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

الجمعية السعودية للإدارة الصحية تشارك بلقاء الجمعيات الصحية الذي تعقده الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم الثلاثاء 20 شعبان 1438هـ الموافق 16 مايو 2017م بفندق الريتز كارلتون بالرياض لقاء الجمعيات الصحية الأول لمناقشة وسائل وطرق دعم الانضمام لعضويات الجمعيات الصحية والمشاركة الفعالة ودورها في خدمة المجتمع والممارس الصحي.
وقد تم اختيار الجمعية السعودية للإدارة الصحية لاستعراض تجربتها ضمن الملتقى كإحدى الجمعيات المتميزة.
وقد شدد الأمين العام للتخصصات الصحية سعادة الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده على دور وأهمية الجمعيات العلمية في القطاع الصحي واستمرار الهيئة في دعمها لتحقيق أهدافها.
هذا وقد ناقش المجتمعون في لقاء الجمعيات الصحية عدة محاور ونقاط للخروج بعدد من التوصيات. وتم طرح عدداً من الأفكار لتفعيل دور الجمعيات لتحقيق الأهداف المنشودة من أنشطة ومهام لهيئة التخصصات الصحية (تدريب، تصنيف، تعليم مستمر).

[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][us_single_image image=”6908″ size=”tnail-1×1-small” align=”center” onclick=”lightbox”][us_single_image image=”7618″ size=”tnail-1×1-small” align=”center” onclick=”lightbox”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][/vc_column][/vc_row]

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

Comments are closed for this article!