Skip to content

ستة مبادرات لتطوير القيادات الصحية بملتقى القائد الصحي

قدم امين عام الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية الدكتور ايمن عبده ، ستة مبادرات لتطوير القائد الصحي وذلك خلال لقاءٍ جمعه بالقيادات الصحية والذي نظمته الجمعية السعودية للإدارة اخيرا بالرياض .
رئيس الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور خالد خضر ذكر أن امين عام الهيئة ، قد قدم ستة مبادرات لتتبناها الجمعية ، وتشمل دورة اكاديمي للادارة الصحية ، و وضع اسئلة لاختبارات الممارسين في الادارة الصحية تتمثل في بنك للأسئلة يتضمن ٥٠٠٠ سؤال ، وكذلك الزمالة السعودية و اكمال اجراءاتها ، كما دعا ان تكون الجمعية هي المجلس العلمي لدى الهيئة للادارة الصحية ، و دور الجمعية في دعم و تمكين المتخصصين و ان هذا مسؤوليتها ، و دور الجمعية في نشر ثقافة الادارة الصحية بين الممارسين الصحيين كافة عبر حساباتها و حسابات الهيئة.
وكان اللقاء قد انعقد يوم الثلاثاء الماضي ، ويهدف الى إبراز دور القيادات الصحية ونقل الخبرات للجيل القادم من متخصصي الادارة الصحية ، وعقد لقاءات بمتخصصين الادارة الصحية واتاحة الفرصة لهم للالتقاء بالقيادات الصحية والتعرف على أوجه التعاون بين جمعية الادارة الصحية والمنظمات الصحية الاخرى .

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *