Skip to content

تسعى لتقديم أفكار تسهم في رفع جودة الخدمات وفق رؤية المملكة 2030 “الإدارة الصحية” توقع اتفاقية مع “الهلال الأحمر” لتطوير الكوادر وتدريبها

وقعت الجمعية السعودية للإدارة الصحية اتفاقية تعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي لتطوير الكوادر وتدريبها، ومثل هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتوقيع الدكتور محمد القاسم رئيس الهيئة فيما مثل جمعية الإدارة الصحية رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد خضر.

وتضمنت الاتفاقية تقديم أنشطة وبرامج تدريبية في مجال الإدارة الصحية وفروعها لتطوير الكوادر البشرية العاملة بالهيئة بالإضافة لتقديم دراسات وخدمات استشارية ، وكذا الاستفادة من الدورات التي يقدمها كلا الطرفين لصالح أعضاء الجمعية والهيئة.

وستساعد هذه الاتفاقية المختصين والمهتمين بالإدارة الصحية والجودة لتقديم رؤى وأفكار تسهم في رفع جودة مستوى الخدمات الصحية وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، بالاضافة إلى خدمات الاستشارات والدراسات والأبحاث والبرامج والمناهج العلمية والمهنية.

كما تشمل الاتفاقية المشاركة المجتمعية وتقديم فعاليات توعوية للمجتمع والقطاعات المختلفة لرفع مستوى الوعي والثقافة.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *