Skip to content

التأكيد على التعاون لدعم الممارسين والمتخصصين في الإدارة الصحية أبرز توصيات لقاء القائد الصحي

أكد الدكتور أحمد بن محمد ابو عباة المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي والمشرف على مركز الابحاث الصحية ومركز المحاكاة بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن على أهمية إدارة العمل الجماعي ودور الأبحاث الصحية في تطوير ونجاح المنظمة، بالاضافة الى تعزيز أهمية الادارة الصحية ودعم المتخصصين فيها ، وكذلك أبرز التحديات التي تم مواجهتها والاستراتيجات التي تم العمل بها لتشغيل المستشفيات، جاء ذلك خلال لقاء القائد الصحي والذي نظمته الجمعية السعودية للإدارة الصحية مؤخرًا بالرياض .
حيث أكد رئيس الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور خالد خضر ، أن الجمعية تعقد مثل هذه اللقاءات بهدف إبراز دور القيادات الصحية ونقل الخبرات وإتاحة الفرصة للمتخصصين للالتقاء بالقيادات الصحية والتاكيد على أهمية التعاون بين جمعية الإدارة الصحية والمنظمات الصحية الأخرى لتعزيز الشراكة.
كما أشار الدكتور خالد خضر الى أن الجمعية تتبني العديد من المبادرات التي يطرحها القادة خلال هذه اللقاءات لدعم المتخصصين والوصول الى الأهداف التي تسعى الجمعية السعودية للإدارة الصحية لتحقيقها ، منوها بأن اللقاء ارتكز على عدة محاور وتجارب ستكون رفداً من روافد البناء لتحسين المخرجات في القطاع الصحي وتطوير الكفاءات الصحية وخصوصاً الممارسين والمتخصصين في الإدارة الصحية.

اخبار قد تهمك

توقيع مذكرة تفاهم لدعم التطوير المهني والتدريب للكوادر الطبية والإدارية

بحضور “مها بنت مشاري آل سعود”.. مذكرة تفاهم بين الجمعية و “جامعة الفيصل” الاتفاقية تضمنت تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الاستشارات والدراسات والأبحاث الرياض: وقعت

للمزيد من التفاصيل

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *